2008/08/27

وهكذا حال يوم الكشف الطبى بهندسه1

فى أثناء وجودى بالكليه يوم الكشف الطبى للطالبات

بعدما تعرفت على البعض وذهبت معهم للشئون

ثم لخزانة الكليه لدفع مصاريف الطالبات.

ففوجئت بمنظر الطوابير امام الخزنه

كان هناك حوالى ستة صفوف منها ثلاث صفوف

بنات وثلاث صفوف أولاد ونهاية كل صف لآخر

الرصيف (على شرقاوى اون لاين صور فيديو
ليوم الكشف الطبى للأولاد)
وقفت البنات اللى معايا فى الصف اللى انا كنت متوقعه

انه اكيد مشهيخلص وقفت معهم واستغليت الفرصه

وذهبت للشئون وأخذت إذن دفع لدفع مصاريف كليتى بالمره

كانت الساعه حينها تقارب العاشره. وقفنا فى الطابور
للساعه الثانيه عشر ظهرا وأغلق الموظف الشباك فى وجوهنا

وقال خلصت تعالوا بكره.والطابور لم يخف إطلاقا بل يزداد.

حينها انصرف الطلاب والطالبات وتصاحب السنتهم السباب

اللاذع على الحكومه ومسئوليها وموظفيها.بقيت انا وبعض

الطالبات الائى كن يردن وصل المصاريف لكى يتمكن من

آداء الكشف الطبى فحاولنا الذهاب من الداخل وكنا نسبه بسيطه

فدخلنا للموظف وطلبنا منه أن لو كان بمقدوره يعطيهم وصل
المصاريف ولكنه رفض بشده وقال تعالوا بكره.لم أدخل له

ثانية وكانت الساعه الثانيه عشر ونصف وكنت ارتبط بميعاد
الساعه الواحده والنصف فآثرت البقاء بالكليه حتى يحين الوقت
لأذهب.وكانت هناك بعض الطالبات اللائى لم ينصرفن.

فإذا بعامله القسم تخرج من لدى الموظف وبتوشوشنا

وتقولنا هاتوا ادفعلكم(بصراحه انا كنت صرفت نظر أصلا

بس لما هى جت قلت يمكن هو كان زهقان ساعتها وهى

هتكلمه بهدوء وشكرتها انا والبنات اللى موجودين )

وجئت لأعطيها الفلوس 150 جنيه مصاريف الكليه
قالتلى حطى فوقيهم 5 قولتلها خمسة ايه؟

قالتلى خمسه جنيه وهى بتبص حواليها.

قولتيلها نعم؟ خمسه جنيه ليه مشدافعه

قالتلى وانا كمان مشجايبه (رجعت خطوتين للخلف
وظللت أنظر بحزن شديد حتى أرى تصرف الباقيين

فآلمنى كثيرا أن يكون أول مشهد للطالبات بالكليه

بهذه الطريقه)
فدفعت طالبتان وتبقت طالبه قالت لن أدفع وباقى الطالبات

اللى كانوا موجودين غيرنا إحداهما ذهبت للطابق العلوى
ونزلت وأمامها معيد بالكليه اخترق تجمعنا ودخل لنجده

يخرج بالوصل بكل سهوله.والباقى منتظرخروج العامله

من الداخل لكى يعطوها وصفات الخلطه السحريه حتى تطبخها.

الساعه اقتربت من الواحده والعامله بالداخل وكل ماأنتظره

هو خروج العامله بالوصلات حتى أدخل أنا وأفجر فيهم كل

ماأستطيع قوله من دعاء عليهم وتعبير ورفض لكل ماأرى

لكن الساعه كادت تصل الواحده والربع والعامله أمامها فتره

فخرجت لأهمية هذا الميعاد وخلال فترة ذهابى وأنا أكلم نفسى

بالداخل وأملك غضب شديد يجعلنى لو رأيت هذا الموظف مره

أخرى لانتقمت منه .ولكن كفانى وقتها حسبى الله ونعم الوكيل.
والموقف لم ينته بعد ...لى عوده الملصق القادم

5 التعليقات:

Ahmed Al khashab يقول...

السلام عليكم
أيتها الأخت الفاضلة ما زال أمامك ما هو أكثر
بالطبع الإهمال و الغش سلوك بغيض و لكن لا تجعلى ذلك يؤثر فى عزيمتك نحو تفوق و جدية فى الدراسة
وفقك و وفقنا الله إلى خير ما يرضاه
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
---
الأن على مدونة خشاب
khashab.blogspot.com
أنا إخوان ... أنا أشرب كوكاكولا

Ahmed Al khashab يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Ahmed Al khashab يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Ahmed Al khashab يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
تلميذة سلمان الفارسى يقول...

الأخ الفاضل أحمد
بل بالعكس لايزيدنى ذلك إلا إصرارا على النجاح حتى أكون ولو سبب بسيط فى منع كل ذلك
شكرا على االمرور الطيب
فى حفظ الله